الجمعة , 28 أكتوبر 2016
جديد نفائس
الرئيسية » اتصالات الجزائر » اتصالات الجزائر تطلاق مجموعة IDOOM ADSL ،بدل فوري وايزي وانيس
اتصالات الجزائر تطلاق مجموعة IDOOM ADSL ،بدل فوري وايزي وانيس

اتصالات الجزائر تطلاق مجموعة IDOOM ADSL ،بدل فوري وايزي وانيس

وتندرج هذه العروض في إطار الإستراتيجية الجديدة التي تنتهجها المؤسسة وفرقها من أجل تحديث الشبكات وتحسين الخدمات. وقد جاءت هذه العروض خاصة لتجسيد وعود اتصالات الجزائر المتمثلة في رفع تدفق الانترت.

 

مجموعة العروض الجديدة : تدفقات أكثر وغير محدودة

تقترح مجموعة العروض idoom adsl اتصال أسرع وغير محدود عبر الأنترنت بتدفقات تترواح بين 1 و 8 Mbps وبأسعار مغرية.

 

توجد 4 عروض مقترحة للزبائن الخواص:

 

• idoom 1 Mbps : الدخول إلى الأنترنت غير المحدود إلى غاية 1 Mbps بـ 1600 دج / الشهر، يتضمن خدمتين (البريد الإلكتروني وبرنامج الرقابة الأبوية [email protected])

• idoom 2 Mbps: الدخول إلى الأنترنت غير المحدود إلى غاية 2 Mbps بـ 2100 دج / الشهر، يتضمن خدمتين (البريد الإلكتروني وبرنامج الرقابة الأبوية [email protected])

• idoom 4 Mbps: الدخول إلى الأنترنت غير المحدود إلى غاية 4 Mbps بـ 3200 دج / الشهر، يتضمن خدمتين (البريد الإلكتروني وبرنامج الرقابة الأبوية [email protected])، بالإضافة إلى الاولوية في الخدمة

• idoom 8 Mbps: الدخول إلى الأنترنت غير المحدود إلى غاية 8 Mbps بـ 5000 دج / الشهر، يتضمن خدمتين (البريد الإلكتروني وبرنامج الرقابة الأبوية [email protected]) بالإضافة إلى الاولوية في الخدمة.

 

تحل مجموعة عروض idoom adsl محل العروض السابقة Fawri، Easy، Anis، Anis+ بالنسبة للزبائن الخواص غير المستفيدين من عقود خاصة.

 

كافة عروضidoom متوفرة ابتداء من اليوم في كل الشبكات التجارية لاتصالات الجزائر.

 

مزايا متعددة

idoom adsl، هي الأنترنت غير المحدود : لا تضع اتصالات الجزائر أي حد فيما يخص حجم الملفات المحملة، لاسيما أن استخدامات الفيديو التي هي في طلب متزايد من طرف الزبائن غير محدودة.

idoom adsl، هي الإتصال بالأنترنت المريح مع نفاذ مستقر وسريع.

 

idoom adsl، هي أيضا مشاركة الإتصال بالأنترنت : تقترح كل العروض مودم WIFI (يمنح مجانا لكل اشتراك جديد)، من أجل توزيع الإتصال بالأنترنت بين مختلف أجهزة العائلة.

 

idoom adsl، هي أيضا استخدامات متنوعة. أضافت idoom adsl خدمات جديدة : البريد الإلكتروني والرقابة الأبوية ([email protected]) وعدة خيارات قادمة – على غرار مضاد الفيروسات، e-Drive (Cloud) (حفظ معطياتكم على التخزين السحابي)، e-Learning (التعلم عبر الأنترنت) والمكتبة الرقمية.

 

تجربة idoom أكثر سهولة

قامت اتصالات الجزائر بتوسيع طرق الدفع في مجموعة idoom adsl بالإضافة إلى الدفع العادي على مستوى الوكالة، يمكن أن يقوم زبائن idoom adsl بتعبئة حسابهم ADSL بسهولة مع خدمة الدفع الإلكتروني (عن طريق الحساب الجاري البريدي) أو من خلال بطاقات التعبئة ADSL(المتوفرة لدى جميع الوكالات، الأكشاك متعددة الخدمات ومقاهي الأنترنت).

 

كما تقترح اتصالات الجزائر خدمة Premium مدرجة في عروض idoom 4 Mbps و idoom 8 Mbps حيث تسمح هذه الخدمة المحددة في قائمة بيانات خاصة بها للاستفادة من الاولوية على مستوى وكالات اتصالات الجزائر (القائمة متوفرة على الموقع الإلكتروني www.idoom.dz).

 

تنفيذ التزامات اتصالات الجزائر

تندرج هذه العروض ضمن ديناميكية للاستثمار شرعت فيها ا تصالات الجزائر بهدف عصرنة وتطوير شبكة وطنية ذات تدفق عالي جدا (الألياف البصرية، أجهزة النفاذ ذات التدفق العالي جدا،الجيل الرابع،…).

 

وقد جاءت عروض idoom adsl لتجسيد الوعود بزيادة التدفق التي أعلنت عنها مديرية اتصالات الجزائر لفائدة زبائنها، من خلال المزايا التالية :

• الزبائن الذين لديهم عروض WIFI 256 Kbps، 512 Kbps و1 Mbps يستفيدون من مضاعفة سرعة تدفقهم وبنفس الأسعار.

• الزبائن الذين لديهم عروض 2 sMbp ،4 Mbps و8 Mbps، يستفيدون من أسعار جديدة idoom adsl (أي بتخفيضات تصل إلى 25 % مقارنة بالأسعار السابقة).

 

بالنسبة لهؤلاء الزبائن، يتم زيادة التدفقات بطريقة تلقائية، يكفي فقط إعادة تشغيل المودم ابتداء من اليوم.

 

أما فيما يخص الزبائن الآخرين (لاسيما الزبائن الذين لديهم عروض عادية بدون WIFI)، فإن اتصالات الجزائر تقترح عرضا ترويجيا استثنائيا لمدة شهر مجاني، متوفر في الوكالة وصالح لغاية جوان 2014، للإنتقال إلى العروض الجديدة idoom adsl.

 

وقد صرح السيد أزواو مهمل، الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر "بأن اتصالات الجزائر تواصل جهودها في تطوير الشبكات ذات التدفق العالي جدا عبر كامل التراب الوطني، وبالتوازي مع هذه الإستثمارات، نجسد من خلال Idoom adsl وعودنا في مضاعفة تدفق الأنترنت وتحسين نوعية خدماتنا.".

 

كما أضاف السيد مهمل "أن idoom adsl قد تم تطويرها استجابة لاحتياجات الزبائن، حيث أن مجموعة عروضنا ADSL تسمح باستخدامات غير محدودة للأنترنت، متنوعة وذات نوعية أفضل. وستواصل اتصالات الجزائر، خلال الأشهر القادمة، تطوير مجموعة عروضها وخدماتها لفائدة كل الجزائريين."

Likes(1)Dislikes(0)
Print Friendly

عن ابو علاء

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
%d مدونون معجبون بهذه: