الإثنين , 31 أكتوبر 2016
جديد نفائس
الرئيسية » رياضة » الصحافة الروسية تستخف بقدرات “الخضر”
الصحافة الروسية تستخف بقدرات “الخضر”

الصحافة الروسية تستخف بقدرات “الخضر”

 

وزير الرياضة الروسي، فيدالو موتكي

وزير الرياضة الروسي يعتبر الجزائر أضعف منتخب في المجموعة

وصف وزير الرياضة الروسي، فيدالو موتكي، المنتخب الوطني بأضعف منتخب في المجموعة التي وقع فيها منتخب بلاه روسيا في كأس العالم 2014، مؤكدا أن أشبال فابيو كابيلو ملزمون ببلوغ الدور الثاني.

وقال موتكي، في تصريح لصحيفة "فيدو موستي" الروسية عقب عملية القرعة: "المجموعة التي وقعنا فيها قوية لكن علينا الخروج منها سالمين"، مضيفا: "منتخب بلجيكا قوي ومعروف، شاب ومثير للاهتمام، لقد رأينا كيف تأهل إلى المونديال وتصدر مجموعته في التصفيات. أما المنتخب الكوري فإننا واجهناه مؤخرا ونعرف جيدا قدراته، لكن ومع كل احتراماتي للمنتخب الجزائري فإنه ليس بالمنتخب الكبير أوالعالمي".

ولم تختلف تصريحات وزير الرياضة الروسي كثيرا عن معظم تعليقات النقاد والمدربين في روسيا ووسائل الإعلام والصحف الروسية الصادرة أمس حول المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانب روسيا المنتخب الوطني، بلجيكا وكوريا الجنوبية، حيث بدأ الجميع في روسيا يهللون بقدرة أشبال المدرب فابيو كابيلو على اكتساح الجزائر وكوريا الجنوبية في مونديال البرازيل والعبور إلى الدور الثاني بسهولة كبيرة إلى جانب المنتخب البلجيكي، حيث اعتبرت الأخير مصدر الخطر الوحيد الذي يحدق بالمنتخب الروسي دون ذكر الجزائر وكوريا الجنوبية.

 

 

منقول

Likes(0)Dislikes(0)
Print Friendly
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
%d مدونون معجبون بهذه: