الجمعة , 28 أكتوبر 2016
جديد نفائس
الرئيسية » اتصالات الجزائر » رسميا .. التدفق الأدنى لانترنت “اتصالات الجزائر” 1 ميغابايت/الثانية دون أثر مالي للمشتركين
رسميا .. التدفق الأدنى لانترنت “اتصالات الجزائر” 1 ميغابايت/الثانية دون أثر مالي للمشتركين

رسميا .. التدفق الأدنى لانترنت “اتصالات الجزائر” 1 ميغابايت/الثانية دون أثر مالي للمشتركين

 

 

التدفق الادنى لانترنيت الهاتف الثابت الذي يقدر حاليا ب512 كيلوبايت/الثانية سينتقل الى 1 ميغابايت/الثانية ..

أعلن الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر ازواو مهمل الاحد ان التدفق الادنى لانترنيت الهاتف الثابت الذي يقدر حاليا ب512 كيلوبايت/الثانية سينتقل الى 1 ميغابايت/الثانية خلال الثلاثي الاول لسنة 2014 “دون ان يكون لذلك اثر مالي على المشترك”.

و صرح السيد مهمل لواج على هامش يوم برلماني حول الهاتف النقال للجيل الثالث نظم بالجزائر ان “التدفق الادنى لانترنت الهاتف الثابت الذي يبلغ حاليا 512 كيلوبايت/الثانية سينتقل الى 1 ميغابايت/الثانية خلال الثلاثي الاول من السنة المقبلة دون ان يجبر المشترك على دفع ثمن اكبر لانه تم الابقاء على الاشتراك الاصلي”.

و اوضح يقول انه سيتم رفع التدفق بالنسبة للمشتركين الذين يستفيدون حاليا من عرض 1 ميغابايت/الثانية الى 2 ميغابايت/الثانية دون احداث اي تغيير في تلفة الاشتراك”.

و اشار الى ان “رفع التدفق هو شكل من اشكال تخفيض تسعيرة الاشتراك “. و قد اكد السيد مهمل في نوفمبر الفارط انه سيتم رفع التدفق الادنى للانترنيت الهاتف الثابت قبل نهاية السنة الجارية مضيفا ان التوسع في مجال التجهيزات و النقل و اشرطة العبور مقرر بهذا الصدد.

و اشار الى ان اتصالات الجزائر بصدد استبدال الكوابل النحاسية بالالياف البصرية لتقريب التجهيزات الفعالة من المشترك مما سيسمح ب”التخفيف من الضرر الناجم عن سرقة الكوابل مع تحسين نوعية الخدمات”.

Likes(0)Dislikes(0)
Print Friendly
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
%d مدونون معجبون بهذه: