الثلاثاء , 1 نوفمبر 2016
جديد نفائس
الرئيسية » رياضة » وفاق سطيف يتصدر مجموعته في رابطة أبطال إفريقيا.
وفاق سطيف يتصدر مجموعته في رابطة أبطال إفريقيا.

وفاق سطيف يتصدر مجموعته في رابطة أبطال إفريقيا.

إنفرد وفاق سطيف، مساء الأحد، بريادة ترتيب الفوج “ب”، في أعقاب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

جاء ذلك بعد فوز الترجي بنتيجة (2-1) على الضيف النادي الصفاقسي، في قمة تونسية إفريقية أجريت مساء الأحد.

وكان الوفاق قد اكتفى بنتيجة التعادل (1-1) أمام الزائر أهلي بنغازي الليبي، في مباراة أقيمت فعالياتها بسطيف ليلة السبت الماضي.

 

 

وغاب اللاعبان الجزائريان متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي وزميله بنفس الخط أمير سعيود، عن فريقيهما الترجي والصفاقسي، على التوالي، في جوارية تونس الإفريقية.

وبات وفاق سطيف في الريادة يجمع 5 نقاط، متبوعا بالنادي الصفاقسي (شريكه السابق في الصدارة) وأهلي بنغازي خلفه برصيد 4 نقاط لكليهما، ويتذيّل الترجي اللائحة بـ 3 نقاط.

وخلال الجولة الرابعة المبرمجة ما بين الـ 25 والـ 27 من جويلية المقبل، يواجه “النسر الأسود” مضيفه أهلي بنغازي (المنافس ذاته)، لكن المباراة تقام بملعب “الطيب المهيري” بصفاقس التونسية، بسبب رفض “الكاف” منح رخصة إجراء اللقاءات داخل القواعد لممثل الكرة الليبية، وذلك لدواع أمنية بحتة. ويتبارى الصفاقسي بملعبه مع الجار الترجي التونسيين.

وعليه لا يستبعد أن تقام مباراة بتاريخ الجمعة وأخرى بعد يومين من ذلك، كون المواجهتان تقامان بملعب واحد واللوائح – بهذا الشأن – تنص على ضرورة الفصل بـ 48 ساعة على الأقل بين مقابلتين رسميتين تلعبان بنفس الميدان.

Likes(0)Dislikes(0)
Print Friendly

عن ابو علاء

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
%d مدونون معجبون بهذه: